دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-13

الأرصاد للمواطنين عبر الرأي... ارتدوا المعاطف

دعاء الموسى 


ستبقى المملكة تحت تأثير الأجواء المثالية مع ارتفاع طفيف ستتأثر به اليوم الثلاثاء، لتكون درجات الحرارة مماثلة لما كانت عليه في السنوات الماضية، فيما ستشهد الليلة أجواء لطيفة ومثالية، هذا ما بينه مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب لموقع الرأي نيوز .

وتابع للرأي أن يوم غد الأربعاء ستسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل؛ويكون الطقس حار نسبي فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة

وأوضح آل خطاب أن ليالي هذا الأسبوع ستشهد جو مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية كجبال جرش وعجلون ورأس منيف، مشيرًا إلى أهمية ارتداء معطف خفيف لسكان تلك المناطق ليلًا.

وقال للرأي أن الخميس ستبقى المملكة تحت تأثير الارتفاع التدرجيبي، لتسجل درجات الحرارة ارتفاع بنحو 3_5 درجات مئوية لمثل معدلها لهذا الوقت من العام .

ولفت آل خطاب أن يوم الجمعة سيشهد انخفاض طفيف لتكون الأجواء مناسبة للرحلات العائلية، مؤكدًا أن المرتفعات الجبلية هي الوجهات المناسبة كعجلون وجرش.

ونصح آل خطاب المواطنين عبرالرأي بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس في أوقات الذروة، وضرورة الحذر من تدني مدى الرؤيا الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب


 
عدد المشاهدات : ( 1077 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .